الأحد، 1 مارس 2020

احتراف سيو

تعد المدونات والمقالات الخاصة بـ SEO جزءًا مهمًا حقًا من خدمات العلاقات العامة عبر الإنترنت وإدارة الوسائط الاجتماعية.

في The Content Factory ، نكتب حوالي 40 مدونة ومقالًا لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) أسبوعيًا لعملائنا - وليس بما في ذلك الصفحات المقصودة - ويساعد كل واحد منهم في جذب الزيارات إلى مواقعهم على الويب. يعد نشر محتوى جديد بانتظام على موقعك أحد أسهل الطرق لتعريف العملاء أو العملاء المحتملين بعلامتك التجارية.

بالطبع ، لا يمكنك رمي مجموعة من الكلمات على صفحة وتتوقع أن يركض الأشخاص. تعرف خدمات كتابة المقالات في برنامج تحسين محركات البحث (SEO) أنك إذا قمت بإنشائها ، فإنها ستأتي ... لكن فقط إذا قمت بإنشائها بالطريقة الصحيحة.
1. الحصول على البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك على.

إذا كنت تنشر محتوى على موقعك على أي حال ، فقد تأخذ الوقت الكافي لتتأكد من أن Google تنوه بجهدك.

تعرف على الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص (وكذلك ما يمكنك التنافس فيه) ، واجعل نفسك جدول بيانات للكلمات الرئيسية. تتبع عدد المرات التي تعمل فيها الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، واستخدم الأدوات المناسبة لتتبع ترتيب الكلمات الرئيسية التي تستهدفها. SEMrush هو المفضل لدينا - في الواقع ، نحن نحب SEMrush كثيرًا ، سنصبح شركاء تابعين لنا ، وعندما تنقر هنا ، ستحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.

خبير سيو

2. وضع الكلمات الرئيسية للعمل.

ذات مرة ، يعني كونك كاتب محتوى SEO مجرد إلقاء الكلمات الرئيسية في نسختك - ولكن هذا لم يعد يتم لعب اللعبة بعد الآن.

على الرغم من أنه لا يزال من الأفضل تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في كل مقالك ، فإن توزيع نسختك بكلمات مفتاحية قسرية لن يؤدي بالفعل إلى تحريك الطلب كثيرًا (وغالبًا ما سيضر به). كما هو الحال مع أي جزء من استراتيجية تحسين محركات البحث ، يجب أن تكون تكتيكيًا.
سيو

قم بتضمين كلمتك الرئيسية في العنوان ، في أول 300 كلمة ، وفي أول H1 أو H2 (على الرغم من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري ضرب الاثنين - فقط تأكد من وجودها في واحدة منها). بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية.

كملاحظة إضافية ، يجب ألا يكون هناك صراع لتناسب كلمتك الرئيسية في نسختك. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون كلمتك الرئيسية طبيعية في كتاباتك - إذا كنت تشعر أنك بدأت في كتابة كلمة jibberish ، فقد ذهبت بعيدًا جدًا.

تذكر أن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث يبحثون عن هذه العبارة المعينة لأنهم يريدون معرفة المزيد عنها / شرائها ، لذلك فمن المنطقي إعطاءهم ما يبحثون عنه. ستحصل على المزيد من النقرات إذا كنت تفعل ذلك - إنها واحدة من الحيل في التجارة لكتاب مقالات كبار المسئولين الاقتصاديين المحترفين.

3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.

قبل الشروع في القيام بأي نوع من كتابة محركات البحث ، اسأل نفسك هذا: من يهتم؟

نحن لا نتجاهل ، هنا - في كثير من الأحيان ، يضخ مؤلفو المقالات المحتوى دون سبب حقيقي ، دون وجود استراتيجية حقيقية وراءه. إنهم ينسون أن الإنسان الفعلي بحاجة إلى قراءة هذه الأشياء - فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google ، فأنت تكتب للأشخاص!

عند الكتابة ، يجب أن تسعى دائمًا إلى تقديم نوع من القيمة لقرائك. ماذا يمكنك أن تقول لهم أنه لا أحد يستطيع؟ ما الخدمة التي يمكنك تقديمها فريدة من نوعها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر؟

لا أحد يعرف عملك كما تفعل - لذا استخدم ذلك لصالحك في تحسين محركات البحث.

إذا لم يكن كذلك ، يمكنك على الأقل مناقشة الأخبار المتعلقة بعملك. عندما تكون في حالة شك ، انظر إلى قائمة كلمات رئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين وشاهد نوع القائمة أو ارتباط الطعم أو المنشورات المتعمقة التي يمكنك من خلالها استخدام هذه الكلمات الرئيسية. لا تخف من مقابلة بعض الخبراء ، إما (إذا كنت أقتبس منهم واستعرضت خبراتهم في مشاركتك ، فمن المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك عبر قنواتهم الاجتماعية - وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من شبكات أكبر لزيادة الحجم خاص بك).

4. معرفة أساسيات كبار المسئولين الاقتصاديين التقنية

لن تساعدك جميع تحسين الكلمات الرئيسية في العالم إذا لم يتم فهرسة موقعك.

ككاتب ، لا يُتوقع منك معرفة كيفية ترحيل موقع أو تمكين HTTPS عبر نطاق بأكمله. ليس لديك حقًا معرفة كيفية زيادة ميزانية الزحف إلى الحد الأقصى ، ولا يتعين عليك معرفة كيفية تصغير JavaScript. ومع ذلك ، فإن معرفة بعض الأشياء عن مُحسنات محركات البحث التقنية يمكن أن تجعلك كاتباً أفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين.

أولاً ، يمكن أن يساعدك فهم كيفية زحف Google للصفحات وتوزيع سلطة الارتباط على بناء استراتيجية. بعد كل شيء ، لا تعني كتابة المحتوى فقط كتابة مدونة مفردة - إنها تتعلق بالكتابة (والربط) حفنة منهم.

إذا كان لديك فهم جيد لكيفية تنظيم مدونتك ، فيمكنك المساعدة في جعل كل شيء أكثر فاعلية - وهذا يعني أن وجود رابط خلفي لأحد منشوراتك سيعطي موقعك ميزة maxium.

كما أنه يساعد على فهم كيفية تحسين موقع ويب لأكثر من مجرد كلمات رئيسية.

الحفاظ على صورك صغيرة ، وضمان عدم وجود الكثير من النوافذ المنبثقة في صفحة معينة ، أو مجرد التأكد من أن فهرسة منشورات المدونة الخاصة بك كلها مهارات يجب أن تمتلكها ككاتب SEO.

احصل على تدقيق SEO تقني مجاني

أكمل النموذج التالي ، وسنرسل إليك تقرير تدقيق SEO عالي المستوى في غضون ساعة. سوف تتعلم أفضل 3 إصدارات لكبار المسئولين الاقتصاديين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق